كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 بنفيكا يصدم جماهير أولد ترافورد بتعادل مع مانشستر يونايتد لتشتعل المجموعة الثالثة بدوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: بنفيكا يصدم جماهير أولد ترافورد بتعادل مع مانشستر يونايتد لتشتعل المجموعة الثالثة بدوري الأبطال   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 11:44 pm

[center]

صدم بنفيكا البرتغالي جماهير نادي مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بعدما تعادل الفريقان 2-2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي اليوم الثلاثاء.

وحصد يونايتد نقطة ليرتفع رصيده للنقطة التاسعة بالمركز الثاني بالتساوي مع بنفيكا صاحب المركز الأول بنفس الرصيد، يليه بازل السويسري برصيد 8 نقاط في المركز الثالث ليتأجل حسم التأهل لدور ال16 للجولة الأخيرة من دور المجموعات. ويتقابل مان يو، مع بازل في الجولة الأخيرة من المنافسات في سويسرا.

وتعرضت جماهير مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد لصدمة مبكرة عندما سجل بنفيكا هدفاً مبكراً للغاية في الدقيقة الثالثة عندما حول أوزفالدو (بنفيكا) عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، حولها المدافع فيل جونز عن طريق الخطأ داخل مرمى الحارس ديفيد دي خيا.

تحول الشياطين الحمر للضغط الهجومي في محاولة لإدارك التعادل في وقت مبكر، إلى أن تمكن المهاجم ديميتار برباتوف هدفاً مشكوك في صحته، حيث حول رأسية من وضع تسلل ليدرك لفريقه هدف التعادل في الدقيقة 30 من الشوط.

وسرعان ما اشتعل اللقاء، وانفرد اشلي يونج مهاجم الشياطين، وسدد ولكن الحارس أرتور تمكن من التصدي للكرة بنجاح ليحرم أصحاب الأرض من هدف التقدم السريع. ورد بنفيكا سريعاً عن طريق تسديدة قوية وخطيرة من أيمار داخل المنطقة إلا ان الحارس دي خيا كان لها بالمرصاد في الدقيقة 35.

ارتبك دفاع بنفيكا في أواخر الشوط الأول بسبب نشاط انطونيو فالنسيا وتحركات ولمسات البرتغالي ناني، بينما تسبب برونو سيزار في إزعاج شديد لخط وسط المان يونايتد خلال الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يدع "المان يو" فرصة للضيوف، وهاجم بضراوة وأضاع أكثر من فرصة محققة في خلال دقيقة واحدة. وأهدر فابيو هدفاً محققاً عندما انفرد بالحارس ارتور وسدد بمهارة من فوقه ولكن الأخير تمكن من اصطياد كرته قبل عبورها للشباك في الدقيقة 54.

وبفضل إصرار وروح المان يونايتد التي ظهرت جلياً خلال الشوط الثاني، تمكن الأسكتلندي دارين فليتشر من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، حينما هرب من الرقابة الدفاعية وسدد الكرة على مرتين لتفر الكرة من الحارس أرتور، ليضعها فليتشر في الشباك في الدقيقة 59 ملعناً عن هدف أشعل مدرجات أولد ترافورد.

وعلى غير المتوقع، وعلى عكس سير المباراة، عادل بنفيكا النتيجة في غضون دقيقتين من خطأ دفاعي مشترك بين الحارس دي خيا، وريو فيرديناند الذي هيأ الكرة للأرجنتيني أيمار الذي لم يتوان في إيداع الكرة في الشباك الخالية، لتصبح النتيجة 2-2.

حاول بنفيكا الحصول على نسبة قليلة من الاستحواذ على الكرة بداية من الدقيقة 67، ولكنه فقد السيطرة بسبب فشله في إنهاء الهجمة في الثلث الأخير من الملعب (منطقة مان يونايتد). في المقابل لم يهدأ الشياطين الحمر، ونفذوا هجمة ذات خطورة حيث هرب برباتوف من الرقابة وسدد الكرة (اثر عرضية) من أول لمسة ولكنها اعتلت العارضة لتضيع فرصة هدف في الدقيقة 78.

ودفع السير اليكس فيرجسون بالمهاجم المكسيكي تشيتشاريتو على حساب فالنسيا، في تحذير واضح من المدرب الاسكتلندي لفريق بنفيكا برغبته في خطف النقاط الثلاث وتعزيز كثافته الهجومية في الدقيقة 81. استمرت محاولات المان يو ولكن دون جدوى إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنفيكا يصدم جماهير أولد ترافورد بتعادل مع مانشستر يونايتد لتشتعل المجموعة الثالثة بدوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: