كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 لو ما ضل في مكياج ...ولي شو بصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jokeer
جامعي جديد
جامعي جديد
avatar

عدد المساهمات : 44

تاريخ التسجيل : 29/09/2010

تاريخ الميلاد : 13/02/1991

السكن : douma

العمر : 26


مُساهمةموضوع: لو ما ضل في مكياج ...ولي شو بصير   الإثنين أكتوبر 11, 2010 11:23 am

خيلوايا بنات ماذا سيحصل
تخيلوا ماذا سيحصل لو تم انتشال الماكياج من الأسواق

سوف تحدث أشياء خطيرة

اسمعوا ماذا سوف يحدث :
1- إصابة 80% من البنات بحالات نفسية سيئة ..........ولو
2- عودة البنات لإرتداء النقاب و ازدهار تجارته
3-انعدام معدلات الزواج و ليس انخفاضها
4- هجرة 90% من الشباب خارج البلاد
5- انتشار موضة ارتداء قناع بات مان بين البنات
6- انخفاض قيمة المهر إلى 25 ليرة سورية
7- ارتفاع معدلات خطف الشباب
8- ارتفاع معدلات الانتحار بين الجنسين

و الله صار تعلق البنات بالماكياج كبير كثييييييييييييييييير
الله يسترنا من مصائب الماكياج
.......شكراً
............jokeer :suspect:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Majd-GW
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 345

تاريخ التسجيل : 23/09/2010

تاريخ الميلاد : 18/01/1992

السكن : دمشق

العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: لو ما ضل في مكياج ...ولي شو بصير   الإثنين أكتوبر 11, 2010 12:17 pm

يمكن كل هدول الحد الادنى من الكوارث اللي حتصير

مو؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Management Forum
Management Forum
avatar

عدد المساهمات : 763

تاريخ التسجيل : 16/12/2009

تاريخ الميلاد : 05/02/1988

السكن : دمشق العروبة

العمر : 29

الجنس :

::~sms~: : اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي,و قلة حيلتي , و هواني على الناس . اللهم ان لم يكن بك سخط علي فلا أبالي

اوسمة العضو :


مُساهمةموضوع: رد: لو ما ضل في مكياج ...ولي شو بصير   الإثنين أكتوبر 11, 2010 1:02 pm

معقول كتير يللي عم تحكيه لانو نحنا ما عم نشوف بنات ماشية على الطريق
عم نشوف علب مكياج و دعايات لمستحضرات التجميل
ناهيك عن عرضن للازياء
شي بيقرف

___________________التوقيع____________________
[center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ecte.yoo7.com
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: رد: لو ما ضل في مكياج ...ولي شو بصير   الإثنين أكتوبر 11, 2010 10:59 pm

صحيح جوكر بس هادا موبيعني ازا بتوافقني الرأي انو في عنا جمال طبيعي ؟

انا بقول البنات لو ما يتمكيجوا بيكونوا احلى بكتير

بس في بنات بيحتاجوا للمكياج لاكن بيزيدوا بلتبرج كتير وكل شي زاد عن حدو انقلب لضدوا.

وفي:

على قولة المتل
لولا علبت السلمكي كانت الحالة بتبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو ما ضل في مكياج ...ولي شو بصير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: قسم النقاش و الحوار :: المنتدى العام-
انتقل الى: