كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 اعترف النجم الأسباني رافاييل نادال اليوم الثلاثاء أنه يصارع من أجل الاحتفاظ بتركيزه مع اقتراب نهاية موسم 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majd-GW
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 345

تاريخ التسجيل : 23/09/2010

تاريخ الميلاد : 18/01/1992

السكن : دمشق

العمر : 26


مُساهمةموضوع: اعترف النجم الأسباني رافاييل نادال اليوم الثلاثاء أنه يصارع من أجل الاحتفاظ بتركيزه مع اقتراب نهاية موسم 2010   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 5:59 pm


اعترف النجم الأسباني رافاييل نادال اليوم الثلاثاء أنه يصارع من أجلالاحتفاظ بتركيزه مع اقتراب نهاية موسم 2010 الطويل والناجح له في عالمالتنس.

ومازال نادال مطالبا بإحراز لقب آخر مع مشاركته حاليا كمصنف أول في بطولةشنغهاي للأساتذة الختامية لسلسلة البطولات الآسيوية وذلك عندما يبدأمشواره بالبطولة غدا الأربعاء أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا في الدورالثاني بعدما تم إعفاؤه من المشاركة في الدور الأول.

وهطلت الأمطار الغزيرة على ملاعب البطولة عصر اليوم لتجبر المنظمين علىتأجيل سبعة من مباريات الفترة المسائية إلى يوم غد المزدحم بالمباريات.

وأكد نادال ، الذي أحرز ثلاثة ألقاب جراند سلام هذا الموسم من أصل أربعةكما أضاف لقبا سابعا إلى قائمة إنجازاته هذا الموسم بالفوز على الفرنسيجايل مونفيس أمس الأول الأحد في نهائي بطولة اليابان المفتوحة ، أنالتشجيع الحماسي للجماهير الآسيوية هو فقط ما يساعده على المضي قدما حتىالآن.

وقال نادال: "إنه موسم طويل ولكنني بخير ، إنني سعيد بوجودي هنا وسعيد لتمتعي بصحة جيدة".

وأضاف: "إنني أكثر من سعيد بما آلت إليه الأمور هذا الموسم ، وإن كنت فيهذه المرحلة من الموسم أشعر من الناحية النفسية أن هذا الموسم لن ينتهيأبدا ولكن هكذا هي رياضتنا".

وأكد نادال أنه في بعض الأحيان يكون التركيز استعدادا للعب مباراة ما أصعبمن اللعب نفسه ، مضيفا "ولكن بسبب الحافز ، وشعورك عندما تنزل الملعبومشاهدة مدرجات الجماهير ممتلئة ، كل هذه الأشياء تجعل اللعب أسهل".

وقلل نادال من فرصه في الفوز بجميع ألقاب بطولات الجراند سلام الأربع فيالموسم المقبل وهو الإنجاز الذي لم يتمكن أي لاعب من تحقيقه في موسم واحدمنذ أن فاز رود لافر بالألقاب الأربعة عام 1969 .

وقال اللاعب الأسباني: "أتمنى أن أحرز أربعة ألقاب في الموسم المقبل ..أما أن تكون هذه الألقاب لبطولات الجراند سلام الأربع فهذا أمر مستحيلبالنسبة لي".

وأضاف: "سأحاول المحافظة على مستوى أدائي الجيد وسأحاول الفوز بأربعةألقاب ولكن هذا الأمر لا يمكن تحقيقه في بطولات الجراند سلام فهذا أمرمستحيل على حد تقديري".

ويعد نادال الأيام المتبقية له قبل أن يدخل في عطلة قصيرة هذا الشهر حيثيشارك في بطولة باريس بيرسي للأساتذة عقب شنغهاي في الثامن من تشرينثان/نوفمبر وبعدها يشارك في بطولة لندن الختامية للموسم التي تجرى بمشاركةثمانية لاعبين فقط.

وقال اللاعب الأسباني: "مازال أمامي الآن ثلاث بطولات ، بالتأكيد ازدادإرهاقا يوما بعد آخر. ولكنك عندما ترى الناس تشجعك بهذا الحماس فهذا الأمريمنحك القوة لمواصلة العمل الشاق".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 30

الجنس :


مُساهمةموضوع: رد: اعترف النجم الأسباني رافاييل نادال اليوم الثلاثاء أنه يصارع من أجل الاحتفاظ بتركيزه مع اقتراب نهاية موسم 2010   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:22 pm

لاعب كبير جدا بتمنى يحافظ على اداءه الرئع
خوفي غليه من الاصابات وبعتقد انو هاي السنة سنة نادال مع مزاحمة خاصة من الصربي نوفاك دجوكوفيتش وكالعادة المايسترو روجيه فيدرير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعترف النجم الأسباني رافاييل نادال اليوم الثلاثاء أنه يصارع من أجل الاحتفاظ بتركيزه مع اقتراب نهاية موسم 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضات الاخرى-
انتقل الى: