كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 الإيطالي زاكيروني يتخوف من فشل معسكر شهر ديسمبر القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: الإيطالي زاكيروني يتخوف من فشل معسكر شهر ديسمبر القادم   الأحد أكتوبر 17, 2010 3:26 am

أبدى مدرب المنتخب الياباني السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) تخوفه من فشل المعسكر القادم لمنتخبه الياباني والذي سينطلق في أواخر شهر ديسمبر القادم إستعداداً لنهائيات كأس أمم آسيا 2011 بدولة قطر .

وكان المنتخب الياباني قد نجح في تقديم مستويات جيدة في المباراتين الوديتين أمام منتخبي الأرجنتين ( في سايتاما اليابانية ) وكوريا الجنوبية ( في سيؤول الكورية ) ليتلقى المدرب الجديد للمنتخب الياباني السيد زاكيروني المديح والثناء من الجماهير اليابانية بعد أن كان يتلقى الإنتقادات بسبب مسيرته التدريبية بحيث لم يسبق له تدريب منتخب دولي .

وبعد أن عاد للأراضي اليابانية قادماً من العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول تحدث السيد زاكيروني بشكل صريح عن مصير معسكر المنتخب الياباني القادم والذي سيكون الأخير قبل التوجه إلى دولة قطر والدخول في منافسات كأس أمم آسيا والتي ستنطلق في اليوم السابع بشهر يناير من العام القادم .

فقد تخوف السيد زاكيروني من تعرض اللاعبين الدوليين للإرهاق بسبب ضيق التوقيت ما بين ختام منافسات الدوري الياباني وبداية المعسكر بحيث قال :[ بعد نهاية منافسات الأندية المحلية يرغب اللاعبين في أخذ قسطاً من الراحة وهذا الأمر يصعب من إقامة معسكر في أواخر شهر ديسمبر ] .

مشكلة معسكر ديسمبر تكمن في اللاعبين الدوليين الذين لم يتحصلوا على راحة طوال هذا الموسم بحيث بدأت القصة من شهر يناير الماضي والتي شهدت إقامة معسكر للاعبين الدوليين من أجل المشاركة في منافسات كأس شرق آسيا والتي أقيمت بشهر فبراير الماضي في طوكيو .

وبعد نهاية البطولة الأقليمية عاد اللاعبين الدوليين إلى أنديتهم المحلية ليدخلوا في منافسات الدوري الياباني والتي أنطلقت في شهر مارس الماضي قبل أن يضطر اللاعبين الدوليين على العودة لمعسكر المنتخب الياباني في شهر مايو الماضي من أجل الإستعداد لمنافسات كأس العالم بجنوب أفريقيا والذي أمتد طوال شهري يونيو ويوليو .

وبعد نهاية كأس العالم عاد اللاعبين الدوليين إلى منافسات الدوري الياباني من جديد والذي استؤنف في شهر أغسطس ليفشل اللاعبين الدوليين في الحصول على أيام الراحة وهذا الأمر جعل السيد زاكيروني يتخوف من إقامة معسكر للمنتخب الياباني في شهر ديسمبر والذي يشهد ختام منافسات الدوري الياباني .

مشكلة معسكر ديسمبر لن تكون في إرهاق اللاعبين الدوليين فقط بل ستمتد المشكلة إلى إضطرار بعض اللاعبين على الغياب عن المعسكر بحيث يصادف أيام أنطلاق المعسكر بالأيام التي تشهد منافسات كأس الإمبراطور 2010 والتي ستختتم في أول أيام شهر يناير من العام القادم بحيث يتوقع الجميع غياب اللاعبين الدوليين الذين يتواجدون في الأندية التي وصلت للأدوار النهائية من كأس الإمبراطور .

مشكلة معسكر شهر ديسمبر لم تمنع السيد زاكيروني من الإعلان عن رغبته في الفوز بكأس آسيا بحيث تعهد بإصلاح مشكلة موعد المعسكر من أجل حماية اللاعبين الدوليين من الإرهاق والإستعداد بشكل قوي قبل السفر إلى دولة قطر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإيطالي زاكيروني يتخوف من فشل معسكر شهر ديسمبر القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: