كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 لاتسيو يهزم باري بثنائية ويعود لصدارة الدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: لاتسيو يهزم باري بثنائية ويعود لصدارة الدوري الإيطالي   الإثنين أكتوبر 18, 2010 6:50 am

سجل البرازيلي هيرنانيز والإيطالي سيرجيو فلوكاري هدفين في الشوط الثاني قادا بهما فريق لاتسيو إلي الفوز على مضيفه باري 2/صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 16 نقطة ليعود إلى صدارة المسابقة بفارق نقطتين أمام ميلان وإنتر ميلان بينما تجمد رصيد باري عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وبعد تقديم مستوي متواضع في الشوط الأول افتتح هيرنانيز ، المنضم حديثا إلى لاتسيو من ساو باولو ، التسجيل للفريق في الدقيقة 52 من كرة قوية مرت من بين ساقي الحارس جانفرانسوا جيليت.

وفي الدقيقة 61 سدد ستيفانو موري كرة وجهها فلوكاري بركبته إلى داخل الشباك ليعزز تقدم لاتسيو.

وفي وقت سابق اليوم سحق فريق يوفنتوس ضيفه ليتشي بأربعة أهداف نظيفة فيما اقتسم إنتر ميلان المركز الثاني مع ميلان بعد الفوز على مضيفه كالياري 1/صفر. واكتفى نابولي بالتعادل 1/1 مع مضيفه كاتانيا.

وصعد يوفنتوس إلى المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة فيما تجمد رصيد ليتشي عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع البرتو أكويلاني وفيليبي ميلو (ضربة جزاء) وفابيو كوالياريلا.

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق اختتم قائد الفريق اليساندرو ديل بييرو أهداف يوفنتوس.

وعلى ملعب كالياري ، يدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 .

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني متساويا مع ميلان ، بينما تجمد رصيد كالياري عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.

والهدف هو السادس لإيتو خلال سبع مباريات خاضها مع الفريق في الموسم الحالي.

وتوقفت المباراة على ملعب سانت ايليا لمدة دقيقتين في البداية بعد أن وجهت الجماهير هتافات معادية لإيتو.

ولم يقدم المهاجم الكاميروني الكثير خلال الشوط الأول ولكنه سجل هدفا رائعا في الدقيقة 40 بعد أن تلقى تمريرة من الهولندي ويسلي شنايدر.

وأهدر ديان ستانكوفيتش ومايكون هدفين لإنتر فيما جاءت فرص كالياري عن طريق البرازيلي نيني ودانيلي كونتي وكذلك هدد أندريا كوسو مرمى جوليو سيزار ولكن دون أن ينجح في هز الشباك.

وتصدى سيزار لهجمتين محققتين من نيني واليساندرو ماتري في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني وفي الدقيقة 76 حول كريستيان كيفو كرة عرضية في عارضة مرمى فريقه وفشل كونتي في إدراك التعادل وهو على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى.

وقال رافاييل بينيتيز ، المدير الفني لإنتر ميلان ، :"كان من المهم تحقيق الفوز في الوقت الذي مازال فيه الكثير من اللاعبين في مرحلة التعافي من الإصابة ، هل نعتمد على إيتو؟ ، إنه في مستوى رائع ، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا ، ولكن الفريق بإمكانه القيام بأمور أخرى".

وعلى ملعب كاتانيا تقدم ادينسون كافاني بهدف لنابولي في الدقيقة 39 ليرفع رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف ويقتسم صدارة قائمة الهدافين مع إيتو فيما رفع رصيده إلى 14 هدفا خلال 14 مباراة على مستوى جميع المسابقات.

وأدرك اليخاندرو جوميز التعادل لكاتانيا في الدقيقة 69 ، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تعرض باولو كانافارو لاعب نابولي للطرد.

ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع مقابل تسع نقاط لكاتانيا في المركز التاسع.

ونجح سامبدوريا في تحويل تأخره بهدف أمام فيورنتينا إلى الفوز 2/1 ، حيث تقدم فيورنتينا ماركو ماركيوني بهدف لفيورنتينا بعد مرور ست دقائق ولكن الدقائق العشر الأخيرة من المباراة شهدت هدفي الفوز لسامبدوريا عن طريق ريتو زيجلر وأنطونيو كاسانو.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند خمس نقاط في المركز الأخير.

وسحق باليرمو ضيفه بولونيا 4/1 ، حيث تكفل خافيير ماتياس باستوري وجوسيب إيليشيش وموريسيو بينيلا وأرمين باشينوفيتش بتسجيل أهداف باليرمو فيما جاء الهدف الوحيد لبولونيا عن طريق ماركو دي فايو.

وتغلب أودينيزي على مضيفه بريشيا بهدف نظيف سجله بيرناردو كورادي فيما تعادل تشيزينا مع بارما 1/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاتسيو يهزم باري بثنائية ويعود لصدارة الدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: