كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يَنفرد بالمركز الثاني ويبدأ منافسة تشيلسي على اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يَنفرد بالمركز الثاني ويبدأ منافسة تشيلسي على اللقب   الإثنين أكتوبر 18, 2010 7:47 am

واصل مانشستر سيتي زحفه نحو المقدمة بعد فوزه على مضيفه بلاكبول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز ليقفز السيتي إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر



إتسم الشوط الأول من المباراة بالأداء المتوسط وإنحصار اللعب في وسط الميدان عكس الشوط الثاني الذي شهد أهداف المباراة الخمسة، وإعتمد مانشستر سيتي بداية المباراة على الإختراقات من جانب الأطراف وتحركات آدم جونسون.

حيث شهدت الدقيقة 10 أول فرص المباراة عندما إخترق جونسون من على الرواق الأيمن وتوغل إلى من منطقة الجزاء ويُسدد كرة قوية بيسراه تألق حاس مرمى بلاكبول في التصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية.

افتتح كارلوس تيفيز التسجيل للسيتي عند حلول الدقيقة 69 من المباراة بكرة وضعها بباطن قدمه على يمين حارس بلاكبول، بعد هدف تيفيز مباشرة سنحت لأصحاب الأرض فرصة تعديل النتيجة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها قائد الفريق البرتقالي "تشارلي أدم" قوية ولكنها مرت بجوار المقص الأيمن لجو هارت.

وشهدت الدقيقة 78 هدف التعادل لبلاكبول من رأسية مارلون هاريوود إثر عرضية من اللاعب تشارلي آدم من ركلة حرة مباشرة لعبها على الزاوية البعيدة لهارت.

وبعد مرور ثوانٍ قليلة على هدف التعادل، عاد مانشستر سيتاي ليُحرز هدف التقدم من جديد بعدما استخلص تيفيز الكرة من مدافع بلاكبول أمام منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربعة دقائق كاد تيفيز أن يُسجل الهدف الثالث والهاتريك له في المباراة بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها إصطدمت بعارضة بلاكبول.

إنهارت دفاعات بلاكبول تمامًا ومن ركلة حرة قرب منطقة الجزاء مرر ميلنر كرة لدافيد سيلفا غير المراقب ليراوغ النجم الإسباني مدافعي بلاكبول ثم يتوغل داخل المنطقة ويضع كرة مقوسة على يمين الحارس معلناً عن الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع يُحرز بلاكبول هدفه الثاني من ركلة ركنية فشل جاري تايلور في إخراجها لتنتهي المباراة بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا ويُمثل إنتصار السيتي اليوم صفعة لبلاكبول الصاعد حديثًا هذا الموسم للدوري الممتاز بعد تحقيقه فوزًا تاريخيًا على حساب ليفربول الأسبوع الماضي، ليستيقظ لاعبي المدرب إيان هولواي من الحلم الجميل الذين عاشوه بإلحاق بمانشستر سيتي نفس المصير .
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي يَنفرد بالمركز الثاني ويبدأ منافسة تشيلسي على اللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: