كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 الصربي دراغان ستويكوفيتش : لقد أستفدنا من أخطاء الماضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: الصربي دراغان ستويكوفيتش : لقد أستفدنا من أخطاء الماضي    الأحد نوفمبر 21, 2010 12:52 am

عد أن نجح في تحقيق إنجاز تاريخي لفريق ناغويا غرامبوس الياباني وهو الفوزبلقب الدوري الياباني الممتاز 2010 لأول مرة في تاريخ النادي أكد المدربالصربي دراغان ستويكوفيتش ( 45 عاماً ) بأنه فخور بإنجازه التاريخي قبل أنيذرف الدموع أمام الصحفيين في المؤتمر الصحفي بسبب صعوبة هذا الإنجازوالذي أتى بعد نكسات وإخفاقات العام الماضي .

وكان السيد دراغان قد درب فريق ناغويا الياباني في عام 2008 لينجح فيقيادة الفريق إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري 2008 ليتأهل لأول مرةإلى مسابقة دوري أبطال آسيا 2009 .

ولكن في عام 2009 تعرض فريق ناغويا لعدة نكسات وتأتي في مقدمتها الخسارةالقاسية من فريق إتحاد جدة السعودي بنتيجة { 6 - 2 } في دور النصف النهائيمن وري أبطال آسيا لتهتز صورة النادي على مستوى قارة آسيا وهذا الأمرأنعكس عليه سلبياً في الدوري المحلي ليحقق النتائج السلبية ويحتل المركزالتاسع .

بعد نكسات العام الماضي نجح السيد دراغان في تطوير فريقه بمساهمته فيالتعاقد مع اللاعبين الجدد كقلب الدفاع الدولي ماركوس توليو تاناكا ( 29عاماً ) ولاعب الوسط الشاب مو كانازاكي ( 21 عاماً ) ولاعب الوسطالكولومبي دينيلسون كوردوبا ( 24 عاماً ) لينجح فريقه في تحقيق الإنتصاراتالمتتالية ويفوز بقلب الدوري الياباني الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي .

فوزه بلقب الدوري الياباني وتجاوز معانات العام الماضي جعل السيد دراغانيفتخر بهذا الإنجاز بقوله :[ تم تحضير الفريق بشكل جيد لهذا الموسم ، كانتهناك العديد من الدروس المستفادة من أخطاء الماضي ليكون هدفنا هوالإستمرارية في تحقيق الإنتصارات ] .

وأكمل السيد دراغان كلامه بقوله :[ أنا فخور بهذا الإنجاز ، فوزنا بلقبالدوري لأول مرة يعتبر إنجاز تاريخي للنادي ، تعتبر مدينة ناغويا بيتيالثاني وأنا سعيد بنجاحي في إسعاد جماهير ناغويا بهذه الهدية ] .

والجدير بالذكر أن السيد دراغان كان لاعباً بصفوف فريق ناغويا غرامبوس منعام 1994 إلى 2001 والذي شهد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الياباني عام1995 إلا أنه لم ينجح في الفوز بلقب الدوري الياباني لينجح الآن في تحقيقهذا اللقب كمدرب وهذا الأمر جعل إدارة فريق ناغويا تجدد عقد السيد دراغانللموسم القادم .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصربي دراغان ستويكوفيتش : لقد أستفدنا من أخطاء الماضي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: