كلية الاقتصاد جامعة دمشق
عزيزي الزائر اهلا و سهلا بك لقد شرفت هذا الملتقى
نتمنى لك كل الفائدة و المتعة و نتمنى لك امتع الاوقات
هذا المنتدى لكم و لاجلكم لذا ان اعجبك هذا الملتقى فبادر للتسجيل



معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك12مشاركة.
 
الرئيسيةمركز الرفعمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الطلاب
اهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق على الانترنت.......نتمنى ان تقضوا هنا اجمل و امتع اللحظات......الموقع لكم و من اجلكم لذا ساهمو في انجاحه

الى كل الاخوة الزوار هذا المنتدى منتدى مفتوح لكم حيث باستطاعتكم التصفح و التحميل من دون التسجيل فيه ..ولكن نتمنى ان اعجبكم الموقع ووجدتم في انفسكم القدرة و الوقت الكافي للاستمرار في المشاركة فيه ومتابعته بشكل دوري ان تسجلو فيه و تكونوا اخوة واعضاء اعزاء و يا ميت مرحبا فيكم

اللهم يا منتقم يا جبار انتقم من بشار اللهم اننا نشكوه اليك و شبيحته يا ارحم الراحمين

شاطر | 
 

 ناغويا بطل الدوري في اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسرح الاحلام
جامعي مبدع
جامعي مبدع
avatar

عدد المساهمات : 580

تاريخ التسجيل : 24/01/2010

تاريخ الميلاد : 01/04/1988

السكن : سوريا الحبيبة

العمر : 29

الجنس :


مُساهمةموضوع: ناغويا بطل الدوري في اليابان    الأحد نوفمبر 21, 2010 12:55 am


المدرب دراغان ومعه لاعبي فريق ناغويا يحتفلون بدرع الدوري
بعدأن حقق فوزاً مهماً على مستضيفه فريق شونان بيلمار بنتيجة { 1 - 0 } مقابلسقوط مطارده المباشرة فريق كاشيما أنتلرز بالتعادل أمام فيسيل كوبي بنتيجة{ 0 - 0 } تمكن فريق ناغويا غرامبوس من الفوز بلقب الدوري اليابانيالممتاز 2010 لأول مرة في تاريخه .

قبل إنطلاق مباريات الأسبوع 31 كان الفارق النقطي بين المتصدر ناغوياوملاحقه كاشيما يصل إلى ثمانية نقاط وهذا الأمر جعل المنافسة على اللقبمفتوحاً بين الفريقين قبل نهاية منافسات الدوري بثلاثة أسابيع .

مباراة ناغويا الحاسمة أمام فريق شونان بيلمار على ملعب الأخير بمدينةهيراتسوكا لم تكن سهلة بحيث فشل مهاجمي ناغويا في إختراق الخط الدفاعيلفريق شونان والذي يصارع الهبوط للدرجة الثانية لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم الدولي كيجي تامادا من إحراز الهدف الوحيدلفريق ناغويا في الدقيقة 66 بكرة رأسية لينهي معانات فريقه بالمباراةويكسب النقاط الثلاثة التي جعلت رصيد فريقه يرتفع إلى 66 نقطة مقابل سقوطملاحقه فريق كاشيما في فخ التعادل السلبي أمام فريق فيسيل كوبي ليكون رصيدكاشيما 56 نقطة وليرتفع الفارق النقطي إلى 10 نقاط وهذا الأمر جعل ناغويايضمن الفوز بدرع الدوري قبل نهايات منافساتها بثلاثة أسابيع .

بعد وصول خبر تعادل ملاحقهم المباشر فريق كاشيما أنتلرز أحتفل جميع لاعبيناغويا بفوزهم بلقب الدوري لأول مرة في تاريخهم بحيث أكد مدرب الفريقالسيد دراغان ستويكوفيتش بقوله :[ فريقنا يستحق الفوز ، أشعر بالفخرلإمتلاك فريقنا لاعبين أقوياء لينجحوا في تحقيق إنجاز عظيم للنادي ، سندخلالمباريات الثلاث القادمة بنية تحقيق الفوز ] .

وايضاً قام قلب الدفاع الدولي ماركوس توليو تاناكا ( 29 عاماً ) بمدحفريقه الجديد وهو الذي أنتقل لصفوف ناغويا في العام الماضي قادماً من فريقأوراوا ريد الياباني بحيث قال :[ المدرب دراغان يعتبر رجل عظيم ، وأناسعيد بفوزنا بلقب الدوري ] .

التهاني والتبريكات لم تقتصر من لاعبي ناغويا فقط بحيث قام رئيس رابطةالدوري الياباني السيد كازومي أوهيغاشي بمباركة جميع أعضاء فريق ناغوياقائلاً :[ في هذا الموسم كان ناغويا فريق عظيم ، كان يحقق الإنتصاراتالمتتالية مقابل تعادله في بعض المباريات ليستحق لقب الدوري بجدارة ويسجلتاريخ جديد للدوري الممتاز ] .




كيجي تامادا عند إحرازه هدف الفوز لناغويا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ناغويا بطل الدوري في اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاقتصاد جامعة دمشق :: القسم الرياضي :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: